مسابقة  |  استطلاعات الرأي  |  حفلات  | 
الإجابة على هذاAnswer this

قضايا أكثر شيوعا

انظر كيف الناخبين تضامنت حول القضايا السياسية الشعبية الأخرى...

ينبغي على المملكة المتحدة إلغاء قانون حقوق الإنسان؟

النتائج

أجاب الأخير منذ 12 دقيقة

قانون حقوق الإنسان نتائج الاستطلاع

نعم

705,206 صوت

20%

لا

2,890,637 صوت

80%

توزيع الإجابات المقدمة من قبل الناخبين في المملكة المتحدة.

2 نعم إجابات
2 لا إجابات
0 إجابات متداخلة

تشمل البيانات إجمالي الأصوات المقدمة من الزوار منذ Mar 3, 2014 . بالنسبة للمستخدمين الذين يجيبون أكثر من مرة (نعم نعرف ذلك) ، يتم حساب أحدث إجابتهم فقط في إجمالي النتائج. قد لا يصل مجموع النسب المئوية إلى 100٪ بالضبط حيث نسمح للمستخدمين بإرسال "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى مواقف نعم / لا.

نعم لا أهمية

رؤية المزيد من الحقوق الإنسانية الفعل الأخبار

(يتم استبعاد مكررة أو عروض متعددة) البيانات استنادا إلى بيانات فريدة لكل مستخدم باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

البيانات على أساس 30 يوما المتوسط ​​المتحرك للحد من التباين اليومي من مصادر حركة المرور. المجاميع قد لا تضيف ما يصل الى 100٪ تماما كما كنا تسمح للمستخدمين لتقديم مواقف "المنطقة الرمادية" التي لا يمكن تصنيفها إلى نعم / لا المواقف.

معرفة المزيد حول قانون حقوق الإنسان

قانون حقوق الإنسان لعام 1998 هو قانون صادر عن البرلمان الذي يهدف إلى إعطاء مزيد من التأثير على الحقوق والحريات المكفولة بموجب الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان. مزيد من المعلومات أو  انظر آخر أخبار قانون حقوق الانسان

بحث هذه القضية...

العربية

News  |  Quiz  |  Polls  |  Parties  | 
Answer ThisAnswer this

More Popular Issues

See how voters are siding on other popular political issues...

Should the UK abolish the Human Rights Act?

Results

Last answered 4 seconds ago

Human Rights Act Poll Results

Yes

336,448 votes

24%

No

1,062,524 votes

76%

Distribution of answers submitted by UK [United Kingdom] voters.

2 Yes answers
2 No answers
0 overlapping answers

Data includes total votes submitted by visitors since Mar 3, 2014. For users that answer more than once (yes we know), only their most recent answer is counted in the total results. Total percentages may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Choose a demographic filter

City

Website

Yes No Importance

See more human rights act news

Data based on unique submissions (duplicates or multiple submissions are eliminated) per user using a 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Data based on 30-day moving average to reduce daily variance from traffic sources. Totals may not add up to exactly 100% as we allow users to submit "grey area" stances that may not be categorized into yes/no stances.

Learn more about Human Rights Act

The Human Rights Act of 1998 is an Act of Parliament which aims to give further effect to the rights and freedoms guaranteed under the European Convention on Human Rights.  Learn more  or  See recent human rights act news

Discuss this issue...